بالنسبة للمطورين والمدونين وأصحاب الأعمال الصغيرة وغيرهم، فإن سؤالهم دائمًا حول من هو مقدم الاستضافة الذي يجب أن أثق به ، حيث أنه إذا تم اختيار شركة استضافة مواقع بشكل صحيح يمكنك قضاء حياتك في سعادة مع مضيف موثوق وعالي الأداء ومتوفر دائمًا عبر الهاتف أو الدردشة أو البريد الإلكتروني للإجابة على أسئلتك الهامة في وقت متأخر من الليل مثلًا، على العكس قد يؤدي الاندفاع في اختيار شركة استضافة مواقع سيئة إلى الشعور بالحصار أو التضليل أو الابتزاز والنصب، لذلك يقدم لك موقع إفادة هذا الموضوع حول كيفية اختيار شركة استضافة مواقع؟

استضافة المواقع الإلكترونية

قبل أن تبدأ في البحث عن شركة استضافة مواقع مناسبة لك، توقف لتفكر في ما تتطلع إليه من التعامل مع شركة استضافة معينة ، ستؤثر احتياجاتك على توافقك مع بعض مقدمي خدمات الاستضافة والخدمات. لا يحتاج موقع الويب الخاص بالمحفظة الشخصية إلى خادم مخصص، تمامًا مثل المتاجر الإلكترونية ذات عدد الزيارات المرتفع والحجم الكبير، كما يجب ألا تقطع الزوايا مع أرخص خطة استضافة مشتركة.

شركة استضافة مواقع

في هذه الفقرة توضح لكم شركة إفادة لكم كيف يمكنكم اختيار شركة استضافة مواقع عربية :

  • الاستضافة المشتركة رائعة للمواقع الصغيرة والمتوسطة

  1. الاستضافات المشتركة بسيطة وغير معقدة :

في الاستضافة المشتركة مع شركة استضافة مواقع، يشترك العديد من العملاء والمواقع في نفس الخادم، من ناحية أخرى الاستضافة المشتركة هي مادة كلاسيكية لصديقها الأول – بسيطة وغير معقدة.

    2.  موعد تغيير الاستضافة :

يجب أن يتحول معظم عملاء الاستضافة لأول مرة إلى حزمة مشتركة عند دخول عالم استضافة الويب، ثم يقررون متى حان الوقت للترقية إلى VPS أو خطة مخصصة لتلبية احتياجاتك المتزايدة.

 

شركة استضافة مواقع

3. تأثير أداء الاستضافة المشتركة :

من منظور مختلف ومع ذلك فإن المضيف المشترك يخونك مع مئات أو آلاف آخرين، نظرًا لأن موارد الخادم مقسمة بين العديد من المواقع، فإن الأداء يتأثر أحيانًا مع نمو موقع الويب الخاص بك، إذا كنت مستعدًا للعمل الجاد وزيادة عدد الزيارات حقًا فربما لن ترغب في الاستقرار مع خطة استضافة مشتركة.

السعر والدعم والتخزين والأداء كلها ميزات مهمة يجب مراعاتها عند التسوق للحصول على خدمة استضافة مشتركة، كما تشمل المفاضلات الأخرى عروض التجارة الإلكترونية وخيارات المجال المجانية، إلى جانب الامتيازات مثل الاعتمادات الإعلانية ومنشئ مواقع الويب والأجهزة التي تمت ترقيتها.

توفير استضافة VPS مرونة أكبر للمواقع سريعة النمو

استضافة VPS والتي تعني خادمًا خاصًا افتراضيًا، هي حل وسط سعيد بين المواعدة غير الرسمية للاستضافة المشتركة والتزام خادم مخصص، ينقسم الخادم إلى أجهزة افتراضية تعمل كخوادم مخصصة مستقلة.

شركة استضافة مواقع

 

مشاركة VPS :

لا يزال عملاء VPS يشاركون الخادم، لكن لكل منهم أجزاء أكبر بكثير وتحكم أكبر من أولئك الذين لديهم خطة استضافة مشتركة، نظرًا لأنه يمكنك إضافة موارد حوسبة إضافية أو إزالتها حسب الحاجة.

مواصفات المضيفات VPS :

عادةً ما تتضمن مضيفات VPS المفضلة لدينا تخزينًا مع محركات أقراص الحالة الصلبة عالية السرعة، أو محركات الأقراص ذات الحالة الصلبة، جنبًا إلى جنب مع الخدمات المُدارة لتحديثات البرامج والتصحيحات، وذلك اعتمادًا على مستوى راحتك مع الجانب التقني للأشياء مع شركة استضافة مواقع.

حدد نوع الموقع الذي تقوم ببنائه

مثلما يؤثر مقدار حركة المرور المتوقعة أو حمل الخادم على نوع خطة الاستضافة التي تريد العثور عليها من شركة استضافة مواقع، سيحدد نوع موقع الويب الخاص بك الميزات الأكثر أهمية لديك، هناك شركة استضافة مواقع على سبيل المثال يروجون لوظائف التجارة الإلكترونية بينما يركز الآخرون على التدوين وتحسين محرك البحث.

 

شركة استضافة مواقع

أفضل استضافة وورد بريس

مع تجاوز WordPress مؤخرًا علامة 28 ٪ وتشغيل أكثر من ربع جميع مواقع الويب على الإنترنت، يعد نظام إدارة المحتوى اختيارًا سهلاً للكتاب الذين يتطلعون إلى مشاركة أفكارهم عبر الإنترنت على ما يبدو، يقدم كل مضيف عمليات تثبيت مبسطة لـ WordPress بنقرة واحدة، ولكن أفضل المزودين يشملون الأجهزة التي تمت ترقيتها، والتخزين غير المحدود وعرض النطاق الترددي، والبرامج المثبتة مسبقًا، والخبرة والدعم المخصصين لـ WordPress.

تعرف أيضا في المقالة التالية علي  سيرفرات خاصة