تصميم تطبيقات الجوال والهواتف الذكية  ، يمكن الان التحدث عن الهواتف الذكية وتعريف ما هو التطبيق.

التطبيق :

هو برنامج ما نقوم بـ تحميله على الجوال لهدف معين مثل البرامج التي كنا نقوم بـ تحميلها علي أجهزة الكمبيوتر المختلفة وكان لكل برنامج هدف معين لذلك قد قمنا بتنزيله فهناك تطبيقات العاب للتسلية وتطبيقات شات مثل فيس بوك او تطبيقات تسوق اونلاين مثل تطبيق سوق.

تختلف أنظمة التشغيل المعروفة لدى مستخدمي الهواتف الذكية وهي:

1-  نظام الأندرويد.

2- نظام ios.

3- نظام windows phone.

أصبح التسوق عبر الإنترنت من أكثر هو الأكثر فاعلية لذلك أصبحت تتجه الشركات التي تقوم بتسويق منتج أو خدمة خاصة بها إلي التسويق عبر الإنترنت وبعد إنتشار الهواتف الذكية أصبح استخدام الانترنت في العالم بالجوالات أكثر بنسبة كبيرة من استخدام شبكة الانترنت عن طريق أجهزة الكمبيوتر مما أدي إلي اهتمام اصحاب الخدمات والمنتجات بـ تصميم تطبيقات الجوال للحصول علي المزيد من العملاء .

تقدم لك شركة إفادة افضل واقوى أساليب تصميم و برمجة تطبيقات الهواتف الذكية حيث تتميز شركة إفادة بوجود فريق عمل ذو خبرة كبيرة في هذا المجال وكذلك مصممين تطبيقات ذو ذوق راقي واحترافية كبيرة في العمل .

 

تصميم تطبيقات الجوال

توجد العديد من الخصائص التي يجب أن تتوفر في تصميم تطبيقات الجوال والهواتف الذكية كي يتمكن المستخدم القيام بإستخدام تلك التطبيقات علي الجوال الخاص به بسهولة فائقة ومنها :

  • نوع التصميم :

التصميم المريح للعين المرن الذي يتمتع بذوق راقي في إختيار الالوان .

  • الامان واحترافية البرمجة :

تمنع القيام بالقرصنة علي أي تطبيق تم برمجته وتصميمه من الشركة .

  • السرعة :

سرعة تصفح الصفحات بداخل التطبيق حتي لا يشعر المستخدم بالضيق .

  • السهولة :

تطييق ذا واجهة استخدام سهلة.

تصميم تطبيقات الجوال والهواتف الذكية 

تصميم تطبيقات الجوال والهواتف الذكية

لا يوجد الأن منزل يخلو من الهواتف الذكية وذلك يرجع إلى التطور التكنولوجي الرهيب الذي طرق على العالم أجمع، ويوجد أنظمة كثيرة للتشغيل الخاص بالهواتف الذكية، وقمنا بذكرهم جميعًا في بداية حديثنا ولكن أكثر الأنظمة انتشارًا حول العالم هو نظام أندرويد، وأصبح هذا النظام قادر على توفير شتى انواع التطبيقات والالعاب ، ويجب عليك التدقيق في اختيارك لشركة قادرة على تلبية احتياجاتك في التطبيق الخاص بمجال عملك وأيضًا تكون قادرة على استخدام برمجة مميزة تجعلك في الأفضل دائمًا، لأن تصميم تطبيقات الجوال يعد من أكثر المجالات التي تحتاج إلى التطور المستمر والقدرة على الإبداع التي تجعلك تخطو خطوات كثيرة مواكبًا لعالم التكنولوجيا.

تصميم تطبيقات الجوال والهواتف الذكية 

شركة تصميم تطبيقات

في نهاية القرن الأخير انتشرت تطبيقات الجوال كما أن هناك اشكال مختلفة لـ تطبيقات الجوال ويعتمد كل شكل منها علي أنظمة تشغيل معينة ، وقد أصبحت الشركات تقوم بتطوير نفسها باستمرار خصوصًا في تصميم تطبيقات الهواتف الذكية .

ويكون هناك بعض الاسئلة المختلفة التي دائما تراود اذهان العملاء ومنها ماهي أرخص أسعار البيع للتطبيقات ؟ ولكن لا يمكننا الاجابة عن ذلك السؤال ؛ وذلك لأن كل تطبيق يختلف في سعره عن تطبيق أخر؛ لذلك لا يمكن حصر اسعار التطبيقات وفقًا لاختلاف مواصفات كل تطبيق عن الاخر ولكن نضمن لك عند اختيارك لشركة افادة لحلول الويب الرائدة في عالم تصميم تطبيقات الجوال والهواتف الذكية في السعودية بحصولك علي أكثر مما ترغب في التطبيق الخاص بك .

ماهي افضل شركة تصميم تطبيقات في السعودية

قد شهدت السعودية في أخر عشر سنوات تقريبًا تطور واضح جدًا في مجال تصميم تطبيقات الجوال والهواتف الذكية، وقد آتيت شركة إفادة لحلول الويب في مقدمة شركات تصميم تطبيقات الجوال في السعودية ، ولأنها شركة قادرة علي تصميم وبرمجة التطبيقات بشكل صحيح وتقوم هذه الشركة علي التطوير الفعال في هذا المجال لتحافظ على ثقة العملاء بها وتكون قادرة على الاستمرار في تقديم الأفضل دائمًا، ونتميز أيضًا بتقديم أرخص الاسعار من بين الشركات الأخرى.

تصميم تطبيقات الجوال والهواتف الذكية 

انواع تطبيقات الجوال

توجد أنواع كثيرة من انواع تطبيقات الجوال ومعظم هذه التطبيقات يمكن تحميلها من(App Store أو Google Play) وعلينا الأن التحدث عن أنواع هذه التطبيقات وهي:

  1. تطبيق نيتف :

يعمل هذا التطبيق علي الجوال نفسه.

  1. تطبيق هايبرد :

يعمل من خلال framework .

  1. تطبيق ويب :

تطبيق ويب ويعمل هذا الجهاز أيضًا علي الجوال وقد يتم تشغيل هذا التطبيق علي أنظمة تشغيل مختلف.

تصميم تطبيقات الجوال والهواتف الذكية 

ابدأ الآن و أشترك بخدمة برمجة تطبيقات الجوال

يمكنك التواصل معنا لشراء الخدمة عن طريق التواصل مع المبيعات اونلاين أو عن طريق إرسال رسالة خاصة للشركة بمتطلباتك للتطبيق من هنا .