تصميم مواقع الجامعات السعودية …. في ظل تيار التقدم التكنولوجي الذي يشهده العالم في شتى المجالات لم يُصبح بوسع المجال التربوي إلا أن يُساير ذلك التطور وذلك بمختلف مراحلهُ بداية من الإبتدائية حتى المرحلة الجامعية.

ويُعد تصميم الموقع الإلكترونية الخاص بكل جامعة أولى خطوات التطور التكنولوجي في التعليم، و لكن لكي يكون هذا التغير حقيقي وفعّال لابد من إنشاء الموقع باحترافية وكفاءة عالية وذلك بالاعتماد على فريق عمل على قدر كافي من المصداقية والثقة، ويسر شركتنا أن تُوفر لك ذلك الفريق.

تصميم مواقع الجامعات السعودية

  • تسعى أغلب الجامعات السعودية سواء الخاصة أو الحكومية إلى تصميم موقع إلكتروني خاص بها؛ و ذلك كنوع من مواكبة التطور التكنولوجي و توفير الراحة للطلاب، فالموقع الإلكتروني يعمل على مساعدة الطالب في الوصول إلى كافة المعلومات التي يحتاج إليها، بداية من المعلومات حول الجامعة التي ينوي الالتحاق مثل تاريخها و إنجازاتها وحصولها على الاعتماد وغير ذلك، مرورًا بموعد المحاضرات وصولًا إلى جدول الامتحانات والنتيجة.
  • ونظرًا لمدى أهمية الموقع الالكتروني الخاص بأي جامعة؛ كونهُ يُعد الواجهة الرئيسية والمتحدث الرسمي لها عبر الإنترنت؛ فلابد من التدقيق و الاختيار في شركة تصميم المواقع التي تتولى مُهمة إنشائهُ؛ ويُسر شركتنا أن تكون هي المسئولة عن التصميم الخاص بجامعتك؛ وذلك بحكم خبراتها الطويلة في ذلك المجال، فطالما قامت بـ إنشاء مواقع إلكترونية للعديد من الجامعات السعودية وسجل أعمالها خيرُ دليل على ذلك.

واقع الجامعات السعودية

معايير تصميم مواقع الجامعات السعودية

لكل شيء أصول و قواعد، فمن المستحيل أن يكون هناك عمل ناجح قائم على الضباب و انعدام الرؤية، وكذلك هو الحال بالنسبة لعملية تصميم مواقع الجامعات السعودية؛ لذلك فقد وضعت شركتنا مجموعة من المعايير والضوابط التي يجب مراعاتها عند البدء في تصميم مواقع الجامعات السعودية أو شبيهاتها، لكي تكون النتيجة النهائية موقع ذو مظهر بسيط و جذاب، و في نفس الوقت سهل و بسيط ومرن في الاستخدام، و نذكر من بين تلك المعايير ما يلي:

  • يجب أن تكون كافة صفحات الموقع ذات شكل متجانس و جذاب؛ بحيثُ تُحفر صورهُ في ذهن الزائر من المرة الأولى ويُصبح بوسعه أن يميزها عن أي صفحات آخرى.
  • لابد أن يكون التصميم مُختلف و إبداعي بحيث لا يمل الطالب من رؤيتهُ، و يتحقق ذلك من خلال استخدام مكونات مختلفة عن مواقع الجامعات الأخرى، و لكن مع الحرص على الاحتفاظ بهوية الجامعة وشعارها.
  • البساطة من أهم أركان الموقع الفعال؛ حيث يتم تجنب الحروف الكبيرة و الألوان الكثيرة؛ كونها تترك أثر غير جيد في .
  • دائمًا ما يُراعي فريق العمل سهولة الانتقال بين صفحات الموقع، و كذلك وجود زر خاص بعملية البحث يُساعد الطالب في الوصول إلى ما يُريد في أقصر وقت ممكن.
  • لابد أن يكون الموقع متجاوب مع كافة أنواع الشاشات و الهواتف الذكية؛ وذلك حتى يُصبح من السهل على الطالب الدخول إليه و تصفحهُ في أي زمان ومكان.
نفوس الزائرينواقع الجامعات السعودية

مميزات تصميم مواقع الجامعات السعودية لدى شركة إفادة

لقد استطاعت شركتنا على مدار السنوات السابقة أن تُحافظ على مصداقيتها لدى العملاء، بل أثبتت إنها أفضل شركة تصميم واقع؛ نظرًا لما توفره للعميل من مميزات نذكر منها:-

  • فريق عمل الاعتماد على فريق عمل يضم باقة من أفضل مُصممي المواقع؛ حيث يتسلحون بالدراسة العلمية والخبرة العملية.
  • الالتزام التام بالمواعيد الالتزام التام بالمواعيد التي تم تحديدها سلفًا مع العميل؛ حيث لا يوجد مكان لدينا للشماعات التي يتم تعليق الأعذار عليها.
  • أسعار تصميم مواقع الجامعات السعودية أسعار تصميم مواقع الجامعات السعودية لدينا بسيطة وعادلة للغاية، ولا تُقارن اطلاقًا مع أسعار أي من الشركات المنافسة، فضلًا عن مستوى الجودة التي يتم الحصول عليها.
  • إرضاء العميل نسعى في المقام الأول لإرضاء العميل ونستجيب لكافة طلباته، كما يكون لدينا مرونة تامة عند طلب أي تغيير أو تعديل فيما بعد، و ذلك دون طلب أي تكلفة إضافية.
  • الدعم الفني لا ينتهي دورنا في تقديم الموقع للعميل فحسب، بل نستمر في التواصل معه فيما بعد لمساعدته في أي مشاكل قد تعترض طريقه.
واقع الجامعات السعودية

اتصل بنا

تستطيع الآن أن تتواصل مع فريق خدمة عملاء الشركة، و الاستفسار عن أي معلومات ترغب بها، و ذلك عبر الهاتف 0552083336 أو البريد الإلكتروني [email protected] . أو زيارة موقع الشركة بالضغط علي الرابط التالي: https://www.efadh.com/