تصميم المتاجر الالكترونيه

انشاء متجر إلكتروني هو الأمر الذي أصبح منتشرا على الشبكة العنكبوتية (شبكة الإنترنت) في العالم فهناك العديد من الأشخاص يرغبون في تسويق المنتجات الخاصة بهم على شبكة الإنترنت وتكون أول الطرق المؤدية إلى نجاح تسويق تلك المنتجات هو بانشاء متجر إلكتروني خاص بها أو بانشاء متجر إلكتروني عام يجعل للزائرين القدرة على وضع منتجاتهم أيضاً داخل نفس المتجر الإلكتروني ليصبح متجر متعدد وشامل عدد كبير جداً من المنتجات مثل متجر سوق ومتجر جوميا ويمكن أن يشمل المتجر الالكتروني مدينة ما أو دولة أو على مستوى العالم بالكامل وسنوضح في الأسفل بأمثلة.

تصميم المتاجر الالكترونيه

تصميم المتاجر الالكترونيه

تصميم المتاجر الالكترونيه بالرياض

  • تصميم المتاجر الالكترونيه بالرياض: يمكنك البدء بـ إنشاء متجر الكتروني خاص بك حيث تتضمن المنتجات التي تقوم بتسويقها في مدينة معينة ولتكن كما يوجد بالمثال بالأعلى مدينة الرياض وذلك كبداية عمل فقط لكي يمكنك أن تجني أرباحًا معقولة لتطوير المتجر الالكتروني الخاص بك ليشمل دولة ولتكن السعودية وهذا الأمر مهم جداً إذا كنت في بداية العمل ولا تريد أن تنفق أموال طائلة لـتصميم المتاجر الالكترونيه

.

تصميم المتاجر الالكترونيه

انشاء متجر الكتروني السعودية

بعد قيامك بـ تصميم المتاجر الالكترونيه بالرياض وأصبح لديك عملاء  وأصبحت تستقبل طلبات بيع وشراء من أماكن مختلفة داخل السعودية يمكنك أن تقوم بـ تطوير المتجر الالكتروني لكي يشمل كافة مدن السعودية وذلك لجني المزيد من الأرباح وتكون قد وضعت ميزانية جيدة لـ تطوير المتجر من الأرباح التي قمت بجمعها في البداية من المتجر الالكتروني الخاص بك الذي كان يتضمن فقط مدينة واحدة وبعد ذلك يمكنك التوسع وكما وضحنا بالأمثلة بالأعلى بدأنا بمدينة الرياض ثم بعد ذلك قمنا بـ تطوير وانشاء متجر الكتروني السعودية ليتضمن بيع وشراء المنتجات في جميع مدن السعودية.

انشاء متجر الكتروني السعودية

انشاء متجر الكتروني السعودية

تطوير المتاجر الالكترونيه

تقوم شركة إفادة بـ خدمة تطوير المتاجر الالكترونيه التي قد تم برمجتها وتصميمها من قبل شركات أخرى أو من قبل شركة إفادة نفسها وكما أوضحنا في الأعلى لماذا تلجأ إلى تطوير المتجر الالكتروني الخاص بك فإنه من المنطقي أن تبدأ مشروعك بشكل بسيط لكي يخدم أبناء مدينةٍ ما، ثم بعد ذلك تتوسع في بقية الدولة، ثم بعد ذلك تتوسع لكي يخدم كافة مستخدمين الإنترنت في الوطن العربي ثم في العالم.. تلك خطة جيدة جداً لبدأ عملك دون أن تكلف نفسك الكثير من التكاليف.

البداية :

تقوم بـ تصميم متجر الكتروني بالرياض فتقوم بدفع مبالغ أقل من قيمك بـ تطوير أو انشاء متجر الكتروني السعودية ثم بعد ذلك تقوم بتطوير هذا المتجر ليشمل المملكة كلها، وبذلك تكون قد قمت جنيت أرباحًا تجعلك تحتاج إلى التوسع وحينها لن تنزعج من دفع الكثير من الأموال في موقعك الإلكتروني.

تطوير المتاجر الالكترونية

شركات تصميم المتاجر الالكترونيه

يتواجد في الوطن العربي العديد من الشركات التي تتمكن من انشاء متجر الكتروني ولكن هل لدى تلك الشركات الخبرة الكافية لـ انشاء متجر الكتروني متكامل وقوي ولا يحتاج إلى تعديلات في المستقبل.. الأمر الذي يجعل العميل في حيرة ولكن لا تحتار سنوضح لك ما تقدمه شركة إفادة في حالة قيامها بـ برمجة و تصميم المتجر الالكتروني الخاص بك في البنود الآتية:

  • توافق التصميم مع أنظمة التشغيل المختلفة :

تقوم شركة إفادة بـ تصميم متجر الكتروني متوافق مع كافة أنواع الأجهزة التي تعمل بعدة أنظمة مختلفة كما أن التصميم يكون Responsive أي أنه يكون متوافق مع أبعاد الشاشات المختلفة سواء كانت تعمل بأنظمة الويندوز أو الأندرويد أو الـ IOS.

  • سهولة التصفح :

نقوم بـ انشاء متجر الكتروني سهل التصفح والاستخدام حتى لا يجعل العميل يشعر بالملل ويذهب للشراء من متجر آخر.

  • طريقة البحث :

انشاء متجر الكتروني به أكثر من طريقة واحدة لعرض المنتجات حتى لا يشعر العميل بالضيق أثناء البحث في المتجر وكذلك نقوم بدعم المتجر الإلكتروني بمحرك بحث داخلي على أعلى مستوى وبه طرق بحث متقدمة حيث يمكنك أن تبحث عن طريق الأسعار أو السعر والقسم أو السعر والمنتج وهكذا.

  • الاعلانات :

نوفر لك أماكن إعلانية بالمتجر لتضع بها الإعلانات الخاصة بك أو إعلانات شركات أخرى.

  • شات التواصل :

نقوم بعمل شات خاص متواجد في أسفل يسار الشاشة لكي يتمكن العميل بالتحدث مع موظفين الدعم الفني والمبيعات بسهولة ويسر.

  • عرض المنتجات :

نقوم بعرض المنتجات بصورة مميزة تشمل تاريخ وعنوان وقسم المنتج وكذلك اسم البائع وسمعته وتقييم العملاء له.

  • تقييم المنتجات :

نقوم بوضع خاصية تقييم المنتج لكي يقوم العميل بتقييم منتجاتك وكذلك نقوم بوضع خاصة المقارنات بين المنتجات وبعضها لنسهل على العميل القيام بعمل المقارنة بنفسه.

  • الخصومات :

خاصية الخصومات والـ Sale يمكنك أن تقوم بعمل خصم معين بمناسبة معينة على منتج خاص بك بسهولة ويسر.

  • طرق الدفع :

إضافة طرق دفع مختلفة داخل المتجر.

  • اضافة المنتجات :

سهولة إضافة منتجات وأقسام مختلفة وكذلك امكانية إضافة اكثر من صورة للمنتج وكذلك فيديوهات توضيحية للمنتج.

  • لوحة التحكم :

لوحة تحكم عربية سهلة الاستخدام وبسيطة تمكنك من ادارة المتجر بكل سهولة ويسر.

  • سرعة المتجر :

الإهتمام بسرعة المتجر حتى لا يشعر العميل بالملل في انتظار تحميل صفحات المتجر والمنتجات وكذلك لكي يكون متوافق مع إرشادات محرك البحث الشهير (Google) لتحسين صفحات الويب.

  • الاستضافة :

نقوم بتقديم استضافة متجر إلكتروني مجانية مع شراء الخدمة.

  • الحماية :

نقوم بعمل حماية لـ ملفات الموقع الخاصة بك حتى لا تتعرض للاختراق والسرقة.

  • تحسين محركات البحث :

نقوم بـ تحسين الموقع لمحركات البحث عن طريق مختص خدمة الـ SEO لكي تتمكن من السيطرة على كلمات البحث والحصول على المزيد من العملاء لجني المزيد من الأرباح.

  • الاحصائيات :

نوفر لك احصائيات كاملة بداخل لوحة التحكم وكذلك يمكنك اضافة مشرفين ومديرين بخصائص مختلفة ومميزات أخري.

تصميم المتاجر الالكترونيه

تصميم المتاجر الالكترونيه

تكلفة انشاء المتجر الكتروني

تكلفة انشاء المتجر الكتروني: تختلف أسعار تصميم متجر الكتروني من متجر إلى آخر حيث تتوقف على طلبات العميل والخصائص المتواجدة بالمتجر لذلك لا يمكننا أن نضع سعر ثابت للمتاجر الإلكترونية فيجب الأول التحدث إلى العميل ومعرفة ما يحتاجه بداخل المتجر لكي نقوم بتحديد سعر ثابت لـ تصميم المتجر الإلكتروني.

تصميم المتاجر الالكترونيه

تصميم المتاجر الالكترونيه

أهمية تصميم مشروع متجر الالكتروني مربح

مشروع متجر الكتروني مربح: هو الأمر الذي يبحث عنه العديد من الأشخاص و سنوضح بالأسفل لماذا يعد مشروع المتجر الإلكتروني مربح للغاية في هذا الوقت.

  • لم تعد تصميم المتاجر الالكترونيه من الأمور الثانوية بالنسبة لـ مستهدفي الزبائن بغض النظر عن مجال عمل الشركة وطبيعة المنتجات أو الخدمات المقدمة، حيث أن تصميم المتاجر الالكترونيه باتت من أساسيات التنافسية بين الشركات في شتى مجالات الأعمال التجارية والخدمية حول العالم.
  • تصميم المتاجر الالكترونيه أصبح من أهم الأمور في هذا العصر لمواكبة التطور التكنولوجي، حيث أن التسويق الإلكتروني اكتسح الأسواق العالمية والمحلية ويدل هذا الأمر على أنه يتوجب على كل مؤسسة وشركة وشخصية ترغب بالتسويق لمنتجاتها أن تبادر في أسرع وقت لإمتلاك و تصميم المتاجر الالكترونيه احترافي.
  • لست بحاجة لأن تكون ملماً باللغات البرمجية المختلفة المستخدمة في تصميم المتاجر الالكترونيه حتى تتمكن من تصميم متجرك الإلكتروني الخاص بك، حيث أن هذه الأمور لم تعد مقصورة على مبرمجين متخصصين في مجال تطوير المواقع الإلكترونية والمتاجر الإلكترونية، وبات بإمكان الشركات والمؤسسات والأفراد امتلاك المتجر الإلكتروني الخاص بهم بالشكل والصورة التي يرغبون بها من خلال خدماتنا المتميزة التي تقدم أفضل النتائج وبأسهل الطرق.
  • يمكنك البدأ فورا بـ تصميم المتجر الإلكتروني الخاص بك من خلال التعامل مع شركة افادة الأمر الذي يضمن لك الحصول على المتجر الإلكتروني الخاص بك بطريقة سهلة وسلسلة وخالية من التعقيدات، الأمر الذي يعود عليك بالفائدة المالية ويوفر عليك الوقت والجهد الذي قد تقضيه في دراسة طرق تصميم مواقع المتجر الإلكتروني.
تصميم المتاجر الالكترونيه

تصميم المتاجر الالكترونيه

 تصميم متاجر الكترونية خصائص ومزايا أخرى

  • خاصية اضافة المنتجات :

امكانية إضافة عدد لا نهائي من المنتجات من خلال عمليات الإضافة والحذف والتعديل من خلال استخدام لوحة التحكم العربية بسهولة ويسر.

  • خاصية اضافة الأقسام :

امكانية إضافة عدد لا نهائي من الأقسام الرئيسية والفرعية للمتجر الإلكتروني الخاص بك.

  • خاصية لوحة التحكم :

لوحة تحكم عربية وسهلة ويمكن فتحها من الجوال بكل سهولة.

  • خاصية اضافة المشرفين :

اضافة مشرفين ومديرين لـ لوحة التحكم لكي يساعدوك في عمليات إدارة المتجر الإلكتروني والإشراف عليه.

  • خاصية وسائل الدفع :

إمكانية استخدام وإضافة أكثر من وسيلة دفع الكترونية مثل خدمات PayPal , Visa , Mastercard, American express و غيرها من طرق الدفع عن طريق الإنترنت.

  • خاصية سلة الشراء :

تخصيص سلة شراء لكي يتم تجميع المشتريات كلها مرة واحدة و الحساب والدفع عليها كلها جملة واحدة.

  • خاصية الفواتير :

اصدار رقم فاتورة لكل طلبية شراء من الزبائن والتواصل معهم بكل سهولة من خلال رقم الفاتورة هذا.

  • خاصية تعدد طرق الدفع :

اضافة أكثر من عملة للدفع وتحديد عملة افتراضية.

  • خاصية التقارير :

أسهل نظام تقارير لعرض مشتريات الزبائن ومعرفة كل شيء عن طلباتهم تصميم متجر الكتروني أصبح عملية سهلة وممتعة تعود بالفائدة على المؤسسات والأفراد من دون الحاجة إلى امتلاك خبرة في برمجة المواقع الإلكترونية على الإنترنت أو الإلمام باللغات البرمجية المرتبطة بهذا الأمر كل ما عليك القيام به هو استخدام خدماتنا المتميزة في هذا المجال للحصول على المتجر الالكتروني الذي ترغب فيه والبدء بالتواصل مع المتعاملين من حول العالم.

تصميم المتاجر الالكترونيه

تصميم المتاجر الالكترونيه

برمجة متجر الكتروني

برمجة المتجر الكتروني  وتقوم الشركة بـ توفير خدمة برمجة متجر الكتروني لكي تريحك من التعامل مع أكثر من شركة وكذلك للحصول على المتجر الالكتروني الخاص بك بتكاليف بسيطة و نقوم بـ برمجة وتصميم المتاجر الالكتروني كمشروع كامل لا يحتاج إلى مساعدة أي شركة أخرى لكي يكون المتجر الخاص بك متوافق مع التصميم ومع محركات البحث.

تصميم المتاجر الالكترونيه

تصميم المتاجر الالكترونيه

تصميم متجر الكتروني احترافي

قم الآن بالتواصل معنا لكي نقوم بالبدأ بـ تصميم متجر إلكتروني احترافي خاص بك وتتضمن خدمة تصميم المتاجر الالكترونيه العروض التاليه:

  • السعر شامل استضافة مجانية لمدة عام
  • استضافة أسرع 20 مرة من الاستضافات العادية
  • نسخ احتياطي لموقعك يومي وشهري وسنوي
  • تصميم متجاوب مع الجوالات وخاص لكل عميل
  • لوحة تحكم عربية وبسيطة وسهلة
  • إيميلات رسمية للشركة و أفرادها