أصبح تصميم مواقع الكترونية مجاناً ممتعة وخالية من المعاناة نسبيًا في السنوات الأخيرة، انسَ الترميز والكلمات المشفرة مثل HTML و FTP، في هذه الأيام يتمثل التحدي الرئيسي في العثور على منشئ مواقع الويب المناسب من بين الاختيارات الهائلة المتاحة في السوق.

تصميم مواقع الكترونية مجاناً

  • يقدم الكثير من منشئي المواقع خططًا مجانية لك لإنشاء موقع الويب الخاص بك، ولأنها مستضافة في السحابة، فلا داعي للقلق بشأن مساحة الويب، كل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر ومتصفح ويب مثل Google Chrome أو Mozilla Firefox أو Microsoft Edge.
  • تبدو صفقة جيدة ، أليس كذلك؟ لكن الأمر يستحق إلقاء نظرة فاحصة على إيجابيات وسلبيات مصممي الويب، قررنا توفير بعض الأعمال لك والقيام بذلك نيابة عنك من خلال تقديم هذا الموضوع لك من خلال منصة إفادة.
  • إذًا ما هي منشئي مواقع الويب المجانية الذين يستحقون التحقق؟ فيما يلي بعض التفاصيل حول الخطط المجانية التي يقدمها 3 من أفضل مواقع لـ تصميم مواقع الكترونية مجاناً .0

أهم 3 مواقع لـ تصميم مواقع الكترونية مجاناً

  1. Webnode – محرر حديث مع بعض القيود

تصميم مواقع الكترونية

  • منذ فترة وجيزة ، قام Webnode بتجديد محررهم بالكامل، مما جعله حديثًا للغاية ومن أهم مواقع لـ تصميم مواقع الكترونية المجانية، السمات التي أضافوها أنيقة وسريعة الاستجابة، من المؤسف أنه لا يمكنك اختيار مظهر جديد تمامًا بعد اختيارك الأولي، يعد العمل باستخدام Webnode أمرًا بديهيًا للغاية ، وهنا أيضًا (مفاجأة) لديك خيار الترقية إلى خطة مدفوعة.
  • يقدم Webnode متغيرًا منخفض التكلفة بسعر 3.95 دولارًا شهريًا (والذي يسمونه بشكل مناسب Limited) مما يسمح لك بشكل أساسي باستخدام اسم مجال تملكه بالفعل والاتصال بدعمهم المتميز، سيبقى الإعلان الصغير مع هذا الخيار، لسوء الحظ  لا يوجد خيار للتجارة الإلكترونية في الخطة المجانية، كما أن المدونة أساسية للغاية.
  1. Wix

تصميم مواقع الكترونية

  • هو من أهم مواقع لـ تصميم مواقع الكترونية مجاناً أكبرهم جميعًا هو Wix لديهم عدد مستخدمين أكثر من أي أداة إنشاء مواقع أخرى ومن السهل معرفة السبب، إنه مليء بالميزات الفريدة والنماذج الرائعة. وفقًا لاختباراتنا ، هذا هو الخيار الأفضل لإنشاء موقع مدفوع – ولكن ماذا عن موقع مجاني؟ هل هي أجرة كذلك في هذه الساحة؟
  • حسنًا ، هذا يعتمد على ما تبحث عنه إنه لأمر رائع أنه ليس لديهم أي قيود على الخطة المجانية من حيث الميزات والقوالب على أجهزة كمبيوتر سطح المكتب، يضعون إعلانًا مرئيًا جدًا في الجزء العلوي من موقع الويب الخاص بك ويكون ثابتًا (أي أنه سيبقى حتى عند بدء التمرير في الصفحة).
  • لحسن الحظ فإنه أقل وضوحًا على الهواتف المحمولة كما أنه ليس لزجًا. لاستخدام اسم النطاق المخصص الخاص بك ، ستحتاج إلى خطة Combo على الأقل ، والتي تبلغ 14 دولارًا أمريكيًا في الشهر.
  • ما أحببناه: اختيارهم الرائع للموضوعات ومرونة محررهم، أيضًا  لديهم سوق تطبيقات واسع ومساحة ويب مجانية تبلغ 500 ميجابايت، لا يوجد حد للصفحة التخصيص الكامل لكبار المسئولين الاقتصاديين، تقدم خطة Connect Domain مستوى دخول رخيصًا نسبيًا بسعر 5 دولارات شهريًا، مما يسمح لك باستخدام اسم المجال الخاص بك (مدعوم بالإعلانات)للأسف لم يعد متاحًا في جميع المناطق الجغرافية بعد الآن.

ما نراه يجب تحسينه: إعلان Wix مرئي جدًا ولا يجب أن يكون مثبتًا.

أيضًا عنوان URL المجاني طويل جدًا وليس من السهل تذكره للأسف.

 

3.Weebly – منشئ مواقع ويب رائع ذو جانب سلبي واحد

تصميم مواقع الكترونية

  • ثالث أهم  موقع لـ تصميم مواقع الكترونية مجاناً  Weebly هي واحدة من أكبر منشئي المواقع الموجودة وتحتل الصدارة في جدول الترتيب لدينا. ولكن نظرًا لأننا ننظر بشكل أساسي إلى الخطط المجانية هنا ، يتعين علينا الحكم على المتسابق لدينا بمعايير مختلفة قليلاً.
  • الخطة المجانية هي المكان الذي لا يتألق فيه Weebly بنفس السطوع ، ويرجع ذلك أساسًا إلى الإعلان المرئي جدًا في تذييل موقع الويب والذي يظهر تأثير تمرير الماوس.
  • ما أحببناه: سماتها سريعة الاستجابة ومركز التطبيقات مع الوظائف الإضافية لجهات خارجية. أيضًا، هناك 500 ميغا بايت من مساحة الويب المجانية.
  • لا حدود على الصفحات.
  • يمكن تعديل إعدادات تحسين محركات البحث لجميع الصفحات.

ما نراه يجب تحسينه: الجانب السلبي الوحيد هو الإعلان التذييل المرئي للغاية. وإشعار ملف تعريف الارتباط الذي يعرضونه مزعجًا تمامًا، لا توجد طريقة لإيقاف تشغيله (كما أنه يتداخل مع تتبع زوار Google Analytics).