أفضل شركة تصميم مواقع في جدة يبحث عنها الكثير من سكان جدة؛ وذلك لرغبتهم الشديدة في تصميم موقع إلكتروني خاص بمنتجاتهم والسلع الخاصة بمجالهم، ولذلك يفضل الأشخاص الشركة التي تقوم بتصميم الموقع بأقصى سرعة وأعلى جودة وكفاء بالإضافة إلى السعر يجب أن يكون مناسباً لإمكانيات الشخص، والموقع الإلكتروني يكون له دور هام جداً في نجاح الأنشطة التجارية خاصة في وقتنا هذا وذلك بسبب انفتاح العالم وتطوره.

 شركة إفادة أفضل شركة تصميم مواقع في جدة

إن شركة إفادة هي أفضل شركة تصميم مواقع في جدة، حيث تقوم بتصميم موقع إلكتروني خاص بك وفريد من نوعه ويسهل عليك عرض خدماتك ومنتجاتك للزوار ويوفر كذلك طريقة تواصل سهلة بينك وبين العملاء، كما أن الموقع يتوفر عليه خدمات تسويقية تساعدك على تسويق خدماتك بأوسع نطاق ممكن.

خطوات إنشاء تصميم موقع إلكتروني

للحصول على موقع إلكتروني فريد ومميز يجذب الكثير من العملاء هناك عدة خطوات يجب اتباعها عند البدء في تصميم الموقع الخاص بك وهذه الخطوات كالتالي:

  • يجب في البداية تحديد نوعية الموقع الذي ترغب في إعداده مثلاً ترغب في إنشاء متجر إلكتروني أو موقع تسويق أو موقع إخباري أو غيره من الأنواع.
  • تحدي الهدف من تصميم الموقع سواء كان بهدف تقديم معلومات عن الشركة للعملاء أو للحوار والتفاعل مع العملاء.
شركة تصميم مواقع في جدة

شركة تصميم مواقع في جدة

مميزات التصميم الجيد لموقع الويب

يوجد عدة عوامل يمكننا من خلالها الحكم على كفاء وجودة الموقع الإلكتروني الذي تم تصميمه، والتي تشمل الآتي:

  • استعمال الألوان المعبرة عن نشاط الشركة والهادئة التي تتناسق مع بعضها البعض، ومن أشهر الألوان التي يتم استعمالها من قبل شركة إفادة أفضل شركة تصميم مواقع في جدة، اللون الأزرق والسماوي؛ وذلك لأن هذه الألوان تتسم بالهدوء النفسي ومريحة للعين عند النظر إليها.
  • الحرص على التنسيق بين درجات الألوان وبعضها البعض، أي إنه من الضروري أن يتم استخدام ألوان تظهر كلاً من عنوان الشركة ومعلوماتها على الخليفة المستخدمة مثال استخدام اللونين الأبيض والأسود.
  • التنويع في التقسيمات كاستخدام التقسيمات الطولية والعرضية وذلك لإعطاء العميل تجربة جيدة.
  • الاهتمام بالجزء السفلي للصفحة؛ حيث إنه لم يعد مكاناً يتم وضع فيه الشعار وحقوق الملكية والاستخدام فقط، بل أصبح جزء مهم جداً في الموقع، ومن خلاله يتم إضافة اختصارات وخارطة للموقع وذلك لتسهيل الحركة في الموقع، كما يتيح إمكانية إضافة الروابط الخاصة بصفحات الشركة على الفيسبوك الانستجرام وغيره من المواقع الاجتماعية.

الخدمات التي تقدمها شركة إفادة

تعمل شركة إفادة على تقديم العديد من الخدمات في مجال تصميم المواقع والإلكترونية ويمكننا ذكر هذه الخدمات التي تقدمها الشركة كالتالي:

  • برمجة المواقع: تقوم الشركة بعمل خدمة البرمجة للمواقع وتراعي جيداً في هذا متصفحات الويب المختلفة وكذلك الأجهزة المتنوعة، كما أنها تهتم جيداً باختيار الألوان المناسبة والمتناسقة التي تتوافق مع طبيعة عمل الموقع ومجالاته.
  • تطوير المواقع: تطوير المواقع يعتمد على عمل إعادة برمجة للموقع ونظم الإدارة والمبيعات ونظم علاقات العملاء والمخازن والحسابات بالإضافة إلى برمجة التطبيقات مع ضمان السرعة والإتقان وتوفير نظام حماية متكامل للبيانات.
  • تطبيقات الجوال: تقوم أفضل شركة تصميم مواقع في جدة ( إفادة) بإنشاء وتصميم العديد من التطبيقات المختلفة التي تتناسب مع جميع أنظمة الهواتف الذكية مثل اندرويد وأيفون وغيره سواء إن كان هذا التطبيق خاص بشركة معينة أو فكرة مشروع ويرغب صاحب الفكرة في تنفيذها.
  • حملات إعلانية: شركة إفادة من أفضل شركة تصميم مواقع في جدة والتي تقدم خدمة الحملات الإعلانية بهدف التسويق لخدمة العميل التي يرغب في تسويقها وتعمل على تحقيق نسبة ربح كبيرة للعميل من خلال هذه الحملة الإعلانية وتحقق له الهدف الذي يرغب في الوصول إليه من خلال الحملة وتعتمد الشركة في نشر إعلاناتها علي العديد من المواقع مثل جوجل وصفحات التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيسبوك وانستجرام وتويتر.
  • حملات بريدية: تهدف هذه الخدمة إلى الوصول لأكبر عدد من العملاء في وقت قصير بسهولة؛ وذلك لأن الشركة توفر ميزة رائعة في هذه الخدمة وهي الوصول للعميل الذي يتم استهدافه.
شركة تصميم مواقع في جدة

شركة تصميم مواقع في جدة

أسعار تصميم المواقع الإلكترونية في شركة إفادة

تختلف الأسعار في إنشاء وتصميم المواقع من شركة لشركة، كما إنه لا يوجد سعر محدد لتصميم الموقع؛  حيث إن تحديد السعر يعتمد على نوع المواقع التي سيتم استضافتها لإنشاء الموقع وبرمجته، كما إن شركة إفادة أفضل شركة تصميم مواقع في جدة تقدم باقات لتصميم المواقع بالأسعار التي تتناسب مع الجميع.

الطرق المستخدمة لتصميم مواقع الويب

يوجد أكثر من طريقة يتم استخدامها من قبل أفضل شركة تصميم مواقع في جدة وغيرها من الشركات الأخرى المشهورة لتصميم مواقع الويب المختلفة، ويمكن ذكر هذه الطرق كالتالي:

  • التصميم المتجاوب: التحريك الديناميكي هو أساس هذه الطريقة ويكون ذلك وفقاً لحجم الشاشة، وهذه الطريقة قد تسبب مشكلة، وذلك لأن المصممين يحرصون على تطوير مهاراتهم وإمكانياتهم للتحكم الكامل في الموقع بعد الانتهاء منه.
  • التصميم التكيفي: إصلاح المحتوى هو الهدف من هذه الطريقة، ويتم ذلك من خلال عمل أحجام تخطيطية تتوافق مع حجم الشاشة؛ وذلك لأن المحافظة على تخطيط يتناسب مع العديد من الأجهزة المتنوعة يجعل العميل يثق في الشركة وتصميماتها.
شركة تصميم مواقع في جدة

شركة تصميم مواقع في جدة

شروط تصميم موقع ويب

هناك شروط تتبعها شركة إفادة وهي أفضل شركة تصميم مواقع في جدة وغيرها من الشركات وذلك لتصميم موقع ويب وهذه الشروط هي كالآتي:

  • الاهتمام بالمظهر العام للموقع وذلك لجذب الكثير من العملاء.
  • اختيار ألوان متناسقة وجميلة وتناسب المحتوى الخاص بالموقع.
  • يجب أن يكون تصميم الموقع سهل وبسيط؛ بحيث يسهل على العميل أن يتعامل معه، وعدم إيجاد صعوبة في ذلك.
  • عدم وضع عناصر تشتت العملاء.

ما السبب الذي يجعل اختيارك يقع على شركة إفادة لتصميم موقعك الإلكتروني؟

ذلك لأن الشركة تقدم خدمات كثيرة في إنشاء وبرمجة وتطوير المواقع مع عمل حملة إعلانية كاملة لنشاطك تحقق لك أكبر عدد من الزيارات والعملاء، وكل هذا في وقت قصير وبأعلى جودة وكفاءة في العمل، وبسعر مناسب جدا.

للمزيد من خدمات شركة افادة: