شركة افادة تقدم للمعلنين ورواد الأعمال وأصحاب الشركات خدمة النشرات البريدية، ومن خلال هذه الخدمة يتم ايصال موقعك وخدمتك إلى ملايين الإيميلات لزوار ومتابعين متعددين، ومن خلالها أيضًا يتم إشهار موقعك والوصول لنتائج تسويقية عالية.

النشرات الإخبارية عبر البريد الإلكتروني

الرسائل الإخبارية عبر البريد الإلكتروني هي نوع من البريد الإلكتروني يُعلِم جمهورك بأحدث الأخبار أو النصائح أو التحديثات حول منتجك أو شركتك، وغالبًا ما يتم استخدامها لأغراض متنوعة وتأتي بأشكال مختلفة:

النشرات البريدية

النشرات البريدية

  • نشرات بريدية أسبوعية 

بعضها عبارة عن ملخصات أسبوعية للمحتوى.

  • نشرات بريدية ربع سنوية 

بعضها عبارة عن تحديثات ربع سنوية للمؤسسة.

  • نشرات بريدية متكررة 

البعض الآخر يروج لمنتجات جديدة… لكن لا يوجد حد لما يمكنك تضمينه في رسالة إخبارية.

عند تحديد ما يجب تضمينه في رسالتك الإخبارية، فكر في الأهداف التي تحاول تحقيقها.

  • علامتك التجارية 

إنشاء علامتك التجارية كقائدٍ فكري في مجالك، وسيحافظ على مشاركة القراء.

  • تحفيز المشتركين 

يوفر حافزًا كبيرًا للمشتركين لإعادة توجيه بريدك الإلكتروني إلى جهات الاتصال المتشابهة في التفكير معهم، وهي طريقة فعّالة من حيث التكلفة لزيادة وصولك.

  • حسابات التواصل الاجتماعي 

تضمين الروابط إلى حساباتك على الشبكات الاجتماعية يوفر طرقًا متعددة للمشتركين في قناتك للتعرف على مهمة علامتك التجارية، ويمكنك أيضًا مشاركة أخبار الصناعة التي سيجدها المشتركون لديك مثيرة للاهتمام واستخدام رسالتك الإخبارية كفرصة لتصبح موردًا موثوقًا به.

  • الرسائل الاخبارية 

يمكن أيضًا استخدام الرسائل الإخبارية لإبقاء المشتركين على اطلاع دائم بشركتك، ولكن تذكر أن المشتركين لديك ينضمون إلى قائمتك للحصول على محتوى يضيف قيمة فورية إلى حياتهم؛ لذا، مهما كانت تحديثات الشركة التي تقرر تضمينها، يجب أن يكون لها تأثير على المشتركين لديك.

  • الهدف من الرسائل الإخبارية عبر البريد الإلكتروني 

هو إبقاء المشتركين على اتصال ومشاركين ومطلعين على ما هو جديد في عملك أو مجال عملك.

مثال
تستخدم اليونيسف النشرات الإخبارية عبر البريد الإلكتروني للبقاء على رأس أولويات المانحين ولإطلاع مؤيديهم على احتياجات المنظمة الأكثر إلحاحًا.

لماذا النشرات البريدية عبر البريد الإلكتروني مهمة للعلامة التجارية؟

  • بالنسبة للبعض، أصبح عالم تسويق الرسائل الإخبارية عبر البريد الإلكتروني قديمًا، والعديد من الشركات لديها هذا الرأي بسبب التغييرات الهائلة في التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي – مثل استخدام علامات التجزئة والقصص ومقاطع الفيديو الحية في Instagram – والبحث الصوتي.
النشرات البريدية

النشرات البريدية

قد يشعر القراء أحيانًا أن الرسائل الإخبارية ترويجية ومملة، وقد تجعل هذه الحالة الذهنية من الصعب عليهم استيعاب المحتوى. ومع ذلك، فقد حان الوقت لإدراك أن الرسائل الإخبارية عنصر مهم في التسويق الفعال عبر البريد الإلكتروني والعلامات التجارية، ويمكن أن يؤدي تجاهلها إلى تقييد نمو العلامات التجارية.

  • مفهوم النشرات البريدية عبر البريد الإلكتروني 

النشرات البريدية عبر البريد الإلكتروني هي في الأساس رسالة بريد إلكتروني تستخدم في حملة تسويقية، يحتوي على أخبار وتحديثات مهمة لجعل جمهورك على دراية بعلامتك التجارية أو منتجاتك وغيرها من المعلومات المهمة، وهي وسيلة فعالة من حيث التكلفة تستخدم لتعزيز الأعمال.

  • تأثير النشرات البريدية علي نقل العلامة التجارية 

تعتبر النشرات البريدية ضرورية في نقل تسويق علامتك التجارية إلى المستوى التالي، إن وكالتنا معتادة على إرسال رسائل إخبارية أسبوعية إلى جمهورنا تتعلق بآخر التغييرات والتحديثات حول شركتنا، ونحن نستخدم استراتيجيات مبتكرة، والتي سنناقشها لاحقًا في المقالة، والتي كانت مفيدة من حيث جذب اهتمامات القراء ، مما أدى إلى ارتفاع معدلات التحويل.

  • المعلومات والمعرفة

تفتح الرسالة الإخبارية الباب لزيادة فهم ومعرفة علامتك التجارية والمنتجات والخدمات الخاصة التي تقدمها، ولا تكفي الإعلانات للوصول إلى العملاء المحتملين، نظرًا لأن لديهم نظرة محدودة لمنتجاتك.

يمكن لـ النشرات البريدية أن توسع الآفاق وتعطي جمهورك صورة أوسع عن هويتك، ويمكن أن يؤدي تضمين روابط مفيدة وإعطاء أوصاف مرئية إلى جذب المزيد من القراء.

النشرات البريدية

النشرات البريدية

  • بناء الخبرة

ثبت نفسك كرائد قوي في الصناعة وابني الخبرة من خلال الرسائل الإخبارية، وهي تزيد من المصداقية وتبني الثقة في شركتك كمورد محتمل، ويمكنك ارسال مقالات محدثة تحتوي على معلومات مهمة، وتغطي أحدث القضايا والاتجاهات في أبحاث السوق والصناعة الخاصة بك، ويمكنك أيضًا إضافة تفاصيل أي مؤتمرات وعروض تقديمية قادمة.

  • بناء العلاقات

إرسال النشرات البريدية على فترات منتظمة إلزامي – إما أسبوعيًا أو شهريًا أو ربع سنويًا، وعملت النشرات الإخبارية الأسبوعية لوكالتنا، لتبرز بين الحشد وتعظيم جهودك التسويقية، فإن الحفاظ على علاقات قوية مع العملاء من خلال الاتساق أمر مهم.

يمكنك البدأ فورا في الاشتراك في النشرات البريدية مع شركة افادة لتقنية المعلومات .