شركات تسويق الكترونية
اليوم يتم استخدام الإنترنت في كل شيء تقريبًا مثل الاتصالات والتعلم والترفيه والتسوق، كما يتم التواصل بين الأشخاص من أجل الترويج لمنتجاتهم وخدماتهم والإنترنت هو مكان واحد للقيام بذلك حيث لم يكن بمقدور شخص واحد من قبل الوصول إلى هذا العدد الكبير من الناس، بطرق عديدة، وفورية، بهذه السهولة.

شركات تسويق الكترونى

ما هو التسويق الالكترونى؟

التسويق عبر الإنترنت  هو مصطلح شامل يستخدم لوصف الأنشطة التسويقية التي يتم إجراؤها عبر الإنترنت.

لهذا السبب، يشمل التسويق عبر الإنترنت مجموعة واسعة من الاستراتيجيات والتكتيكات، مثل التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتسويق المحتوى، والدفع لكل نقرة، وتحسين محرك البحث.

الهدف من شركات تسويق الكترونية هو التبني الواسع للإنترنت للأعمال والاستخدام الشخصي إلى إنشاء قنوات جديدة للإعلان والمشاركة التسويقية.

أقرا إيضا:كيف أبدأ التسويق الالكتروني واكون مسوقا متميزا فيه 

شركات تسويق الكترونية بنظام الباقات

أثبتت خدمات التسويق الالكتروني أنها تزيد العملاء المحتملين والمبيعات والإيرادات حيث تغير التسويق في السنوات العشر الماضية أكثر مما كان عليه في المائة الماضية – مما أدى إلى خروجنا من عصر الإعلانات التلفزيونية والإعلانات المطبوعة إلى عصر مواقع الويب والفيديو عبر الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي وGoogle ولذلك كيف يمكنك تحويل هؤلاء المستهلكين عبر الإنترنت إلى عملاء يدفعون؟

مع شركات تسويق الكترونية الأعلى تقييمًا من شركة إفادة يمكن القول إن موقع الويب الخاص بك هو أهم أصولك التسويقية ويجب أن يعمل كممثل مبيعات عبر الإنترنت على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

دع فريق التسويق الرقمي في إفادة يساعدك على تطوير استراتيجية تسويق عبر الإنترنت لجذب المزيد من الزوار المؤهلين إلى موقعك وتحويل هؤلاء الزوار إلى عملاء متوقعين ومبيعات.

شركات تسويق الكترونى

خدمات شركات تسويق الكترونية

التسويق الالكتروني بنظام الباقات هو أي نوع من النشاط الترويجي يتم عبر الويب ويتضمن هذا أي شيء في قائمة خدمات التسويق لدينا:

1.      تحليل المنافسة الرقمية

سوف تحديد نقاط القوة، نقاط الضعف، التهديدات والفرص من منظور التسويق الرقمي، بما في ذلك رؤى قابلة للتنفيذ التي يمكنك اتخاذها لإغلاق أي الثغرات والمضي قدما من منافسيك وسنقدم توصيات مصممة خصيصًا لكيفية تحسين تواجدك وأدائك عبر الإنترنت.

2.      خدمات تسويق المحتوى

اجذب، واكتسب، وأشرك جمهورك المستهدف من خلال إنشاء وتوزيع محتوى ذي صلة وقيِّم، بما في ذلك الصفحات المقصودة، ومشاركات المدونات، والكتب الإلكترونية، والنشرات الإخبارية عبر البريد الإلكتروني، والمستندات البيضاء، والمزيد.

أقرا إيضا:كيفية تصميم مواقع صديقة لجوجل ؟

3.      خدمات التسويق عبر البريد الإلكتروني

يساعد مسوقو البريد الإلكتروني المحترفون في شركات تسويق الكترونية لعملك على البقاء في مقدمة اهتماماتك والعملاء الحاليين من خلال إرسال رسائل إخبارية مخصصة واختبر الاشتراك في التسويق عبر البريد الإلكتروني اليوم.

4.  التسويق عبر الفيسبوك

هل تحب التحكم في إعلانات الدفع بالنقرة، ولكن هل تريد شيئًا أكثر فعالية من حيث التكلفة من إعلانات Google جرب حملة إعلانية شديدة الاستهداف على Facebook ولماذا؟ لأن Facebook حسابات لمدة واحدة من كل ست دقائق تقضيها عبر الإنترنت وواحدة من كل خمس دقائق تقضيها على الهاتف المحمول.

5.  تحسين معدل التحويل

هل تعرف مدى جودة موقع الويب الخاص بك في تحويل الزوار؟ سيقوم خبراء معدل التحويل لدينا في شركة إفادة بإجراء اختبارات لتحسين معدلات تحويل الزيارة إلى العميل المتوقع ولقد ساعدنا شركات من مجموعة متنوعة من الصناعات على مضاعفة معدلات التحويل على مواقع الويب وثلاث مرات وحتى أربع مرات.

6. تصميم وتطوير الموقع

يستخدم 63٪ من المستهلكين موقع الويب الخاص بشركتك بشكل أساسي للعثور عليك والتفاعل معك وكما لو لم يكن ذلك كافيًا، أشار 48٪ من الأشخاص إلى أن تصميم موقع الويب هو العامل الأول في تقرير مصداقية الشركة.

شركات تسويق الكترونى

أقرا إيضا:طريقة فتح موقع تسوق الكتروني

7.  حملات LINKEDIN الإعلانية

يتمتع جمهور B2B في LinkedIn بضعف القوة الشرائية لجمهور الويب العادي، ويقود أربعة من كل خمسة أعضاء في LinkedIn قرارات العمل وتواصل معهم من خلال إعلانات LinkedInوتعرف على المزيد حول هذه الطريقة المستهدفة بشكل لا يصدق لعرض رسالتك أمام صانعي القرار الرئيسيين اليوم.

8.  تحسين محركات البحث (SEO)

هل تريد الحصول على المزيد من الزيارات المكتسبة والعملاء المحتملين والمبيعات؟ ابدأ من حيث تبدأ 93٪ من التجارب عبر الإنترنت باستخدام محركات البحث وقم بتنمية سلطتك على المدى الطويل واحصل على المزيد من حركة مرور موقع الويب المؤهلة والعملاء المحتملين والمبيعات باستخدام تحسين محرك البحث (SEO).

9. العلامات التجارية والخدمات الإبداعية

بغض النظر عن حجم عملك أو صناعتك أو موقعك، تساعد استراتيجية وتصميم العلامة التجارية القوية والفعالة والمتماسكة في نقل جودة شركتك ومصداقيتها وقيمتها وخبرتها.

أنواع شركات تسويق الكترونية

هناك سبعة أنواع رئيسية شركات تسويق الكترونية :

  1. تسويق وسائل الاعلام الاجتماعية.
  2. التسويق المؤثر.
  3. التسويق بالتبعية.
  4. التسويق عبر البريد الإلكتروني.
  5. تسويق المحتوى.
  6. تحسين محركات البحث (SEO).
  7. الإعلانات المدفوعة.

يشمل كل نوع من هذه الأنواع السبعة للتسويق عبر الإنترنت العديد من الاستراتيجيات والتكتيكات المختلفة بالإضافة إلى ذلك، تكمل هذه الأنواع من التسويق الالكتروني بعضها البعض وغالبًا ما يتم استخدامها معًا.

أقرا إيضا:في 5 خطوات كيف تسوق خلال إعلانات التفاعل على الفيسبوك ؟

شركات تسويق الكترونى

مميزات شركات تسويق الكترونية

تتمثل الميزة الرئيسية لاستخدام القنوات عبر الإنترنت لتسويق نشاط تجاري أو منتج في القدرة على قياس تأثير أي قناة معينة، وكذلك كيفية تفاعل الزوار المكتسبين من خلال قنوات مختلفة مع موقع ويب أو تجربة صفحة مقصودة.

يمكن أن تساعد Analytics لتجارب الويب أو تطبيقات الجوال في تحديد ما يلي:

  • ما هي قنوات التسويق عبر الإنترنت الأكثر فعالية من حيث التكلفة في اكتساب العملاء، بناءً على معدل تحويل الزوار إلى العملاء، وتكلفة هؤلاء الزوار.
  • ما هي القنوات الفعالة في اكتساب ودفع قيمة عمرية أعلى للعملاء – مثل التسويق عبر البريد الإلكتروني، الذي يدفع عمليات الشراء المتكررة للعملاء السابقين.
  • أي مجموعات من العملاء تظهر سلوك ارتباط قوي وإمكانية عالية لعمليات البيع – مثل البرامج أو تطبيقات الأجهزة المحمولة، التي تتوقع بيع المزيد من المنتجات للعملاء ذوي التفاعل العالي.

فوائد التسويق الالكتروني

  • يمكّن التسويق الإلكتروني جميع الشركات من الوصول إلى العالم حقًا ويعد استخدام طرق التسويق التقليدية للوصول إلى العالم مكلفًا للغاية وبالتالي يقتصر على الشركات الكبيرة والشركات متعددة الجنسيات حيث يفتح التسويق الإلكتروني آفاقًا جديدة للشركات الصغيرة، بميزانية أصغر بكثير، للوصول إلى العملاء من جميع أنحاء العالم.
  • يسمح التسويق الإلكتروني للأعمال التجارية بالوصول إلى عملائها بمجموعة واسعة من الطرق وموقع ويب، بريد إلكتروني، دردشة حية، مدونة، منتديات، إلخ ومع توفر التقنيات الجديدة كل يوم، يمكن لهذا النطاق أن ينمو فقط.
  • الوسائل التقليدية للتسويق مثل المونولوج وهم أكثر حول إيصال رسالة العلامة التجارية إلى عملائها ومن ناحية أخرى، يعتبر التسويق الإلكتروني تفاعليًا ويمكّن المسوق من الحصول على تعليقات من عملائه كما تمكّن قناة الاتصال ثنائية الاتجاه هذه المسوق من الحصول على تعليقات فورية ومباشرة من عملائها وتكييف عملياتها / أساليب التسويق.